أخبار عاجلة
النيابة تأمر بتفريغ فيديو الكفن بعين شمس -
الاختيار الخاطئ لمكان سد النهضة! -
عتمة لبنانية تهدد بانفجار شعبي -

ارتفاع أسعار النفط.. قفزت إلى 75.68 دولارًا

ارتفاع أسعار النفط.. قفزت إلى 75.68 دولارًا
ارتفاع أسعار النفط.. قفزت إلى 75.68 دولارًا

مدعومة بالتفاؤل بشأن تعافي الاقتصاد..

قفزت أسعار النفط اليوم الثلاثاء، لتواصل المكاسب التي بدأتها في الجلسة السابقة، مدعومة بتجاوز التوقعات بحدوث تعاف اقتصادي في الدول المتقدمة لمخاوف المستثمرين بشأن الطلب على الوقود في الهند.

وقفزت العقود الآجلة لخام برنت تسوية يوليو بنسبة 8.1% إلى 75.68 دولارًا للبرميل، بعدما ارتفعت بنسبة 2.1% يوم أمس.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسوية يونيو بنسبة 7.1% إلى 56.65 دولارًا للبرميل بعد أن ارتفعت بنسبة 4.1% في الجلسة السابقة.

وارتفع سعر صرف الدولار وعائدات السندات الحكومية الأمريكية بعد انخفاضها ليومين متتاليين وسط تفاؤل بأن التعافي الاقتصادي العالمي يسير بخطى سريعة، بفضل تقدم حملات التطعيم ضد كورونا في معظم دول العالم المتقدمة.
واقترح مسؤولو الاتحاد الأوروبي يوم الاثنين تخفيف القيود على زيارة التكتل، الذي يضم 27 دولة، بالتزامن مع تسارع حملات التطعيم في جميع أنحاء القارة.

وينتظر المتعاملون التقارير الخاصة بمخزونات الخام والمنتجات التي سيصدرها معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم، ثم إدارة معلومات الطاقة الأمريكية غدا، لتحديد التوجه في الفترة التالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «غرفة مكة» تستكمل «مركز مكة للتحكيم التجاري» لحل النزاعات التجارية
التالى كيف تحمي عيون طفلك من الأشعة فوق البنفسجية؟