أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الأحد 9-5-2021 -
حالة الطقس اليوم الإثنين 10/5/2021 فى مصر -

مان سيتي يخشى ضياع حلم نهائي «تشامبيونزليج» أمام سان جيرمان

مان سيتي يخشى ضياع حلم نهائي «تشامبيونزليج» أمام سان جيرمان
مان سيتي يخشى ضياع حلم نهائي «تشامبيونزليج» أمام سان جيرمان

في مواجهة إياب المربع الذهبي..

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «الاتحاد» بإنجلترا، في أولى مباريات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» موسم -.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا خارج أرضه على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في جولة الذهاب على ملعب «حديقة الأمراء» في فرنسا.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز أو التعادل أو الخسارة بنتيجة 1-0 للتأهل لنهائي دوري الأبطال، فيما يتوجب على سان جيرمان الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 3-2 أو أكبر للتأهل مباشرة، بينما يعني فوز باريس بنتيجة 2-1 اللجوء لوقت إضافي لمدة 30 دقيقة وفي حالة استمرار التعادل يلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

ولم يصعد مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال من قبل، بينما باريس وصيف النسخة الماضية الذي صعد لنهائي 2020 لأول مرة في تاريخه وخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وسبق وتواجه الفريقان في 4 مواجهات رسمية انتهت أولاها بالتعادل دون أهداف في كأس الاتحاد الأوروبي عام 2008 ثم تعادلا بنتيجة 2-2 ذهابًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وفاز السيتي إيابا بهدف دون رد ثم فاز في فرنسا في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية.

يشار إلى أن المتأهل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان سوف يواجه في المباراة النهائية المتأهل من تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، علمًا أن مباراة الذهاب على ملعب الأخير في إسبانيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يخشى «الذكريات السيئة» قبل صدام سان جيرمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الشؤون الإسلامية تجهز 4800 جامعاً ومسجداً ومصلى لصلاة العيد بالرياض
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية