أخبار عاجلة

دلع مدخلي.. صور توثق تكريم نائب أمير جازان لأصغر مؤلفة

دلع مدخلي.. صور توثق تكريم نائب أمير جازان لأصغر مؤلفة
دلع مدخلي.. صور توثق تكريم نائب أمير جازان لأصغر مؤلفة

تسلم نسخة من كتابها

استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة، الطالبة دلع بنت جابر مدخلي الطالبة، مؤلفة كتاب "مدى التأثير السلبي للطاقة الحالية على البيئة ودور رؤية المملكة 2030 في حل مشاكلها" الحاصل على إجازة من وزارة الإعلام، والذي تم إعداده من قبلها بمساعدة من والدها.

وتسلم الأمير خلال الاستقبال، نسخة من الكتاب، وكرم المؤلفة الصغيرة نظير إنجازها وإنتاجها العلمي من خلال تطرقها لموضوع مهم وحيوي، وأثنى نائب أمير منطقة جازان، على ما أنجزته الطالبة الذي يعد نموذجاً مشرفاً ويحتذى به من قبل جميع الطلاب والطالبات، داعياً للمزيد من الإبداعات على المستويات العلمية والثقافية كافة، والسعي لتنشيط حركة التأليف والكتابة.

من جهته ثمن جابر مدخلي والد الطالبة، الدعم والمتابعة المباشرة من سمو أمير منطقة جازان ونائبه لمسيرة التعليم في المنطقة وحثهما الدائم على إبراز الطاقات التربوية والطلابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السواحه: قطاع الفضاء أولوية وطنية.. وبدء تأسيس هيئة الفضاء من الصفر
التالى «الأرصاد»: أمطار رعدية على بعض المناطق تستمر ساعات