أخبار عاجلة

جوارديولا يخشى «الذكريات السيئة» قبل صدام سان جيرمان

جوارديولا يخشى «الذكريات السيئة» قبل صدام سان جيرمان
جوارديولا يخشى «الذكريات السيئة» قبل صدام سان جيرمان

أكد أن إياب نصف النهائي الأكثر صعوبة..

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اعتقاده بأن السماوي يترقب أصعب مهمة في المسيرة الأوروبية، خلال المواجهة المصيرية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ونجح سيتي في الفوز خارج القواعد بهدفين مقابل هدف، على حساب سان جيرمان في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما بالعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي، وهي النتيجة التي منحت أفضلية لفريق مانشستر الذي يحلم ببلوغ المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في التاريخ.

وسبق لجوارديولا، أن توج باللقب مرتين سابقتين مع فريق برشلونة قبل عقد من الزمان، ولكن لم يبلغ النهائي منذ ذلك الحين سواء مع بايرن ميونخ الألماني أو مانشستر سيتي، إلا أن الحلم بات على بُعد مرمى حجر الآن.

ولكن جوارديولا يدرك جيدًا مدى صعوبة المربع الذهبي للبطولة، حيث سبق له أن خرج من هذا الدور مع برشلونة في 2010 و2012، على يد انتر ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب.

كما سقط جوارديولا مع بايرن في نفس المرحلة أمام ثلاثة فرق إسبانية، هي ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، على الترتيب خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق البافاري، قبل أن يذهب أبناء ميونخ إلى منصة التتويج بعد موسم واحد من رحيل الإسباني تحت إمرة يوب هاينكس.

وأوضح المدرب الإسباني، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الغد: «من واقع خبرتي، فإن الدور قبل النهائي دائمًا صعب»، مؤكدًا ن جميع اللاعبين الكبار في فريقه جاهزون لمباراة الغد باستثناء المدافع الاحتياطي إريك جارسيا بسبب بعض المتاعب الصحية.

وختم مدرب السيتي تصريحاته: «في تجربتي دائمًا، فإن مباراة الإياب بالدور قبل النهائي هي الأكثر صعوبة، المباراة النهائية مختلفة تمامًا، ولكن لا يعني ذلك أنها أسهل، ولكنها مختلفة تمامًا، وعلينا أولًا إكمال المهمة أمام سان جيرمان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الصحة بعد منحه وشاح الملك عبدالعزيز: تكريم غالٍ سيكون داعمًا للعمل بجهد أكبر
التالى السواك.. 4 إرشادات من «الغذاء والدواء» تضمن الاستخدام الآمن