أخبار عاجلة
جماعة الإخوان على شفا الانهيار -
تأثير الهاتف الجوال على تخطيط المدن -
لا تبكِ.. اليوم عيد ! -
رمضان وصناعة المحتوى -
استنساخ تجربة الرياض -
نسخ ولزق رسائل العيد ! -
..الهلال «محصن» من الديون -

عام / الشؤون الإسلامية تغلق 24 مسجداً مؤقتاً في 8 مناطق وتعيد فتح 18 مسجداً

عام / الشؤون الإسلامية تغلق 24 مسجداً مؤقتاً في 8 مناطق وتعيد فتح 18 مسجداً
عام / الشؤون الإسلامية تغلق 24 مسجداً مؤقتاً في 8 مناطق وتعيد فتح 18 مسجداً

الرياض 21 رمضان 1442 هـ الموافق 03 مايو م واس
أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم 24 مسجداً مؤقتاً في 8 مناطق بعد ثبوت 24 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما أُغلِق خلال 86 يوماً 1018 مسجداً، فُتِحَ 968 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.
وبيّنت الوزارة في تقرير صادر اليوم أن المساجد المغلقة, تسعة بمنطقة مكة المكرمة, وخمسة بمنطقة الرياض, وثلاثة بمنطقتي الجوف و حائل, ومسجد واحد في كل من مناطق تبوك، وعسير، وجازان، و المنطقة الشرقية.
وأشارت الوزارة إلى إعادة فتح 18 مسجدا، ثمانية منها بمنطقة الرياض, وأربعة بمنطقة القصيم, وثلاثة بمنطقة جازان, واثنان بمنطقة المدينة المنورة, ومسجد بالمنطقة الشرقية, وذلك بعد اكتمال جميع الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.
ودعت الوزارة في ختام بيانها اليومي المصلين ومنسوبي المساجد إلى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد ومن ذلك لبس الكمامة وإحضار السجادة الخاصة بهم وتحقيق التباعد الجسدي لسلامتهم.
// انتهى //
21:51ت م
0218
2225009.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ..الهلال «محصن» من الديون
التالى عام / مركز لقاحات كورونا بالباحة يواصل استقبال المستفيدين