أخبار عاجلة
برنامج بدني خاص لأساسي الزمالك أمام الأهلي -
حالة الطقس في مطروح غدا الأربعاء 12-5-2021 -
ليبيا تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك -
أول تعليق من محمد صلاح على ما يحدث في فلسطين -

بالصور .. محافظ صامطة يفتتح «جامع معاذ بن جبل» بتكلفة تجاوزت 5 ملايين ريال

بالصور .. محافظ صامطة يفتتح «جامع معاذ بن جبل» بتكلفة تجاوزت 5 ملايين ريال
بالصور .. محافظ صامطة يفتتح «جامع معاذ بن جبل» بتكلفة تجاوزت 5 ملايين ريال

المحافظ شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

افتتح محافظ صامطة  أحمد بن عبدالله زعلة عصر يوم أمس الأحد جامع معاذ بن جبل رضي الله عنه بمخطط أبوحجر الأعلى شرق المحافظة، وذلك بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي والذي أم المصلين لصلاة العصر.

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ المدخلي كلمة رحب فيها بمحافظ صامطة ومقدما الشكر له على المتابعة وإشراف الدائم لجوامع 

ومساجد المحافظة. 

وأوضح فضل أعمال الخير ومن أعظمها بناء المساجد شاكرًا فاعل الخير الشيخ علي الحارثي على تقديمه هذه المَبَرَّة النافعة سائلا المولى عز وجل أن يجعلها صدقة جارية.

ثم قدم عضو جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة الشيخ عبدالله بن محمد حسين النجمي كلمة قال فيها فقد أثنى الله سبحانه على من يعمر مساجده مضيفا أن فضل عمارة المساجد من علامات الإيمان وأن من أشغله الله بعمارتها وصيانتها فقد اختصه الله جل وعلا بهذا الفضل العظيم فليحمد الله على ذلك داعيا الله سبحانه أن يحفظ هذه البلاد المباركة وولاة أمرها من كل سوء.

ومن جانبه، شدد محافظ صامطة على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية في جوامع ومساجد المحافظة من خلال توفير إجراءات التعقيم والتباعد بين المصلين وإحضار السجاد الخاص.

الجدير بالذكر أن تكلفة الجامع بلغت أكثر من خمسة ملايين ريال ويتكون من دورين ويوجد به مغسلة أموات ومصلى نساء وعدد 14دورة مياه و34 مواضى وسكن للإمام والمؤذن وبلغت مساحة الأرض كاملة 6600 متر مربع وبلغت مساحة الجامع 1600متر مربع وبقية الأرض مخصصة لمواقف السيارات.

شهد الافتتاح مدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد عقيل كريري و شيخ شمل الأشراف آل خيرات الشيخ محمد بن الحسن أبوطالب آل خيرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة العالمية: المتحور الهندي أكثر فتكا ومقاومة للقاحات
التالى «الجمارك» تكشف حقيقة فرض رسوم على حاملي الهدايا القادمين من الخارج