أخبار عاجلة
صافرات الإنذار تدوي في مدينة بئر السبع -
Pinterest تختبر ميزة البث المباشر هذا الشهر -

سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

إسلام آباد 21 رمضان 1442 هـ الموافق 03 مايو م واس
أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم قرار باكستان بإغلاق حدودها البرية مع أفغانستان وإيران المجاورتين لها مع خفض الرحلات الجوية الدولية القادمة إلى أراضيها للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأشارت إلى تواصل الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي مع كبار العلماء لحثهم على تعزيز توعية الشعب بأهمية التقيد بالإجراءات الاحترازية التي تساعد في الحد من انتشار وباء كورونا.
واهتمت بالإرشادات الجديدة التي أعلنت عنها السلطات الباكستانية للحد من انتشار فيروس كورونا في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك خصوصاً فيما يتعلق بالمساجد.
وتناقلت أنباء وصول أول شحنة بضائع من باكستان إلى أوزبكستان بموجب نظام النقل البري الدولي للبضائع عبر الأراضي الأفغانية.
وعرجت على بيانات مكتب الإحصاء الباكستاني التي أظهرت ارتفاع معدل التضخم بنسبة 1. 11% منذ بداية العام الجاري.
وتطرقت صحف باكستان إلى بدء انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان، مشيرةً إلى اندلاع حريق هائل في العشرات من صهاريج الوقود على الطرف الشمالي من العاصمة كابل، مما أدى إلى مقتل عشرة أشخاص وإصابة آخرين.
وتابعت تطورات جائحة كورونا في الهند، وبدء وصول المساعدات الدولية إليها من الأوكسجين وغيرها من المستلزمات الطبية لتخفيف الضغوط عن مستشفياتها .
// انتهى //
05:21ت م
0049
2224755.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الساتاي"و " الأرز" الوجبة المفضلة للعوائل الاندونيسية بالمملكة في رمضان
التالى أمريكية تغسل تذكرة يانصيب فائزة بـ26 مليون دولار