أخبار عاجلة
جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب -
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية

رام الله 20 رمضان 1442 هـ الموافق 02 مايو م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، أقوال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، الذي أكد فيها أن قرار القيادة تأجيل الانتخابات يأتي حفاظا على الثوابت الوطنية، وعلى رأسها القدس.
وسلطت الضوء على مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي، الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني ومقدساتهم وممتلكاتهم، حيث أصابت شرطة الاحتلال عددًا من الفلسطينيين بالرصاص خلال قمع مسيرة كفر قدوم.
ونشرت صحف الأحد إدانة البرلمان العربي رفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مشاركة أهالي مدينة القدس المحتلة في الانتخابات الفلسطينية، وهو السبب الرئيسي لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس تأجيلها لحين ضمان مشاركة المقدسيين، بوصفهم جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني.
وتحدثت عن مطالبة وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، بسرعة التحرك لتوضيح الموقف والقرار القيادي لوزارات الخارجية، والبرلمانات، والأحزاب، ومراكز صنع القرار والرأي العام في البلدان المضيفة، لضمان إجراء الانتخابات في القدس.
وواصلت الصحف الفلسطينية تغطية أخبار فيروس كورونا، حيث سجّلت وزارة الصحة الفلسطينية 8 وفيات، و664 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و 1942 حالة تعاف، في جميع المحافظات الفلسطينية.
// انتهى //
10:17ت م
0044
2224414.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / اهتمامات الصحف المصرية
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية