أخبار عاجلة
إلغاء سباق فنلندا للدراجات النارية -

كلوب يرسم ملامح تفوق مانشستر سيتي على الجميع

كلوب يرسم ملامح تفوق مانشستر سيتي على الجميع
كلوب يرسم ملامح تفوق مانشستر سيتي على الجميع

المنافسة على اللقب تزداد صعوبة

يواصل مانشستر سيتي مسيرته مقتربًا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة في أربعة أعوام، وهو ما دفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن يتوقع استمرار فريق المدرب بيب جوارديولا في التفوق على الجميع في الموسم المقبل أيضًا.

وسيطر ليفربول على الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وتوج باللقب، لكن سيتي سيستعيد اللقب مطلع الأسبوع الحالي إذا فاز على كريستال بالاس، اليوم السبت، وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد صحاب المركز الثاني، غدًا الأحد.

وعانى ليفربول الذي يحتل المركز السادس بسبب الإصابات وتراجع المستوى، وهو يقاتل من أجل الحصول على مكان في المربع الذهبي من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: «الأمور تزداد صعوبة دائمًا لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدًا. هذا واضح. فهو لم يتوقف ولن يتوقف.. طوال عامين متتاليين كنا خلفه مباشرة. وفي عام واحد تقدمنا عليه، لكننا لا نتوقع حدوث هذا ثانية طوال الأعوام العشرة المقبلة على التوالي».

وأشار كلوب إلى أن المنافسة على اللقب في الموسم المقبل ربما تصبح أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه، نظرا لكثرة الفرق التي ستدخل صراع المنافسة على اللقب.

وقال المدرب الألماني أيضًا: «الآن مانشستر يونايتد يعود من جديد. ومن الواضح أن تشيلسي في حالة جيدة أيضا ولديه فريق من الطراز الأول.. لذا فإن الأمور لن تصبح أكثر سهولة».

وأضاف كلوب: «بالتأكيد ستكون هناك فرق أخرى مثل ليستر سيتي الذي يقوده مدرب غاية في الذكاء ولديه فريق قمة يتعامل مع مواقف مختلفة».

وأضاف: «وكذلك لا ينبغي استبعاد توتنهام هوتسبير أو أرسنال، كما أن وست هام يونايتد في حالة رائعة. فيكف إذن ستكون الأمور أكثر سهولة؟ الأمر الجيد بالنسبة لمانشستر سيتي هو أنك تواجهه مرتين فقط في كل موسم».

وأكد كلوب، أن تركيزه حاليا منصب على المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد وعلى تحقيق الفوز فيما تبقى لفريقه من مباريات حتى نهاية الموسم، فقال: «في الموسم المقبل سنبذل قصارى جهدنا من جديد. لكننا الآن نركز على مباراة الغد».

اقرأ أيضا

مشوار النقاط الخمس يبدأ من كريستال.. وجوارديولا يترقب حصد اللقب الثالث

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطر تحدد معايير الإعفاء من الحجر الصحي للقادمين من دول مجلس التعاون
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية