أخبار عاجلة
نجوى فؤاد: مفيش حد شبهي.. وسهير زكي أدائها عالي -
نبيه: نمتلك بدائل تعويض غياب شيكابالا -
صالح جمعة على أعتاب الزمالك -

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

الجمعة 1442/9/11 هـ الموافق /04/23 م واس


بيروت 11 رمضان 1442 هـ الموافق 23 أبريل 2021 م واس
أبزرت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - خلال قمة المناخ العالمية الافتراضية إذ أكد - أيده الله - أن تحقيق التنمية المستدامة يتطلب منهجية شاملة تراعي مختلف الظروف التنموية حول العالم، وأن الحل الشامل لمواجهة تحديات التغير المناخي يكمن في رفع مستوى التعاون الدولي.
محلياً ركزت على المواقف التي أطلقها البطريرك الماروني بشارة الراعي لإحدى المحطات الأميركية حيث طالب واشنطن بأن لا يكون لبنان ورقة مساومة وبأن بلاده بحاجة إلى مؤتمر دولي لبحث حيادها.
وتابعت الجولة الخارجية التي يقوم بها الرئيس المكلف سعد الحريري ولقاءه بابا الفاتيكان فرنسيس حيث تطرقا إلى الدور الذي يمكن أن يقوم به الفاتيكان لمساعدة لبنان على مواجهة الأزمات التي يمر بها.
وتحدثت الصحف اللبنانية عن توجيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حكومة بلاده بتسخير الإمكانات وتقديم كافة أوجه المساعدات الممكنة لدعم الليبيين في جميع المجالات.
وعرضت المباحثات التي يجريها رئيس المجلس الانتقالي في تشاد الجنرال محمد أدريس ديبي مع رئيس مفوضة الاتحاد الإفريقي موسى فكي في خريطة طريق المرحلة الانتقالية.
// انتهى //
11:57ت م
0045
2220770.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية