أخبار عاجلة
بايدن يتخلى عما رآه ترامب شيقا -

افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة

-04-22

افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة

افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة

المواطن - حسن عسيري - أبها

افتتح محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، السوق الرمضاني الأول الذي تنظمه وتشرف عليه بلدية بيشة بمشاركةِ غرفة بيشة وبنك التنمية الاجتماعي.

السوق الرمضاني الأول

وفي السياق ذاته، قال رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد آل جلبان إن البلدية واللجنة المعنية بالتنظيم والإشراف أنهت جميع الترتيبات التنظيمية والعملية للسوق بعد تهيئته والوقوف على الموقع العام ومواقع الكشكات الخاصة بالأسر، مؤكدًا أن السوق الرمضاني هو الأول في محافظة بيشة وجاء بعد اجتماعات المجلس البلدي وعدة لجان معنية بالسوق مع الشراكة المجتمعية مع بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية.

90 أسرة منتجة

وأضاف ابن جلبان أن عدد الأسر المشاركة وصل إلى ٩٠ أسرة منتجة من أهالي المحافظة، مفيدًا أن السوق يشهد حضور ومشاركة ٢٥ متطوعًا ومتطوعة ضمن مبادرات البلدية المجتمعية التطوعية من خلال فريق “همة جنوبية” التطوعي، مبينًا أن السوق يبدأ نشاطه من بعد صلاة العصر حتى أذان المغرب ومن الساعة ٩ مساءً إلى الواحدة ليلًا، مشددًا خلال حديثه على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفايروس كورونا سواء على الأنشطة المُقامة أو حتى الزوار ومتابعة هذه الإجراءات الوقائية فعليًا داخل السوق عن طريق فرق الرقابة واللجان المعنية وأعضاء الفريق التطوعي.

افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة - المواطن

بدوره، قدم محافظ بيشة شكره وتقديره لرئيس بلدية بيشة والجهات المنظمة والمشاركة بالسوق الرمضاني على جهودهم في التنفيذ والتنظيم.

الجدير بالذكر، فإن الغرفة التجارية ببيشة قدمت جائزة مالية من رئيس الغرفة التجارية صالح آل وتيد، وعضو الغرفة فايز السعدي، للأسر المشاركة المتميزة، والتي سيتم منحها للفائزين في نهاية الشهر الكريم.

بلدية بيشة: افتتاح السوق الرمضاني بمشاركة جهات حكومية و٩٠ أسرة منتجةافتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة - المواطن افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة - المواطن افتتاح السوق الرمضاني في بيشة بمشاركة 90 أسرة منتجة - المواطن


شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / الولايات المتحدة تؤكد التزامها بمعالجة الأزمات الإقليمية المترابطة في القرن الأفريقي
التالى اجتماعي/ "جمعية الشريم" تنثر بسمة ‫العيد على وجوه الأطفال في منازلهم بتوزيع الهدايا والعيديات