أخبار عاجلة

التويجري: محمد بن سلمان وجه بأن سلامة الإنسان هي الأهم دون النظر للخسائر المادية

-04-18

التويجري: محمد بن سلمان وجه بأن سلامة الإنسان هي الأهم دون النظر للخسائر المادية

ولي العهد ترأس بنفسه الكثير من منصات اتخاذ القرار المتعلقة بالجائحة

المواطن - الرياض

أكد أمين اللجنة المعنية بإجراءات مكافحة فيروس كورونا، الدكتور طلال التويجري، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ترأس بنفسه الكثير من منصات اتخاذ القرار المتعلقة بجائحة كورونا.

توجيه محمد بن سلمان: 

وتابع التويجري في حواره إلى برنامج “الليوان” المذاع على قناة روتانا خليجية، أن توجيه الأمير محمد بن سلمان للجنة كان “ألا تخضع قراراتها للموازنات، سلامة الإنسان وصحة المجتمع هي الأهم، دون النظر للمكاسب والخسائر المادية.

وأضاف: طبقنا في حج العام الماضي إجراءات احترازية محكمة، أصبحت محل استشهاد عالمي في كيفية تطبيق مثل هذه الاحترازات العالية بين الحشود الكبيرة، وهي نتاج لخبرات عالية بنيناها على مدى سنوات.

موارد دعم مهولة: 

وأردف التويجري: المملكة سخرت موارد دعم مادية مهولة لتوفير كل ما هو مطلوب لمواجهة الجائحة وآثارها، وغيرت معادلة تفاعل القطاعات الحكومية مع بعضها البعض، وضعت كل الجهات الرسمية في خدمة وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن قرار منع التجول كان قرارًا صعبًا اتخذ في وقت صعب، وكان ضرورة لوقف التسارع في الحالات بالشكل الذي يهدد بانهيار نظامنا الصحي.


شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / ستة مكاتب تعليم بصبيا تحصل على شهادة الآيزو
التالى عام / سمو الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية بين جمعية مساجد والتدريب التقنية والمهني بالقصيم