أخبار عاجلة
الليلة عيد ..عيدية حكيم للشعب العربي -
عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة -

الأخضر في المستوى الرابع.. تعرف على المنتخبات المشاركة في «طوكيو »

الأخضر في المستوى الرابع.. تعرف على المنتخبات المشاركة في «طوكيو »
الأخضر في المستوى الرابع.. تعرف على المنتخبات المشاركة في «طوكيو 2020»

قرعة نارية تنتظر الصقور في الأولمبياد

أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الجمعة، الستار عن تصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة دور المجموعات من منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو »، والتي وضعت المنتخب السعودي الأولى في المستوى الرابع، بين المنتخبات الـ16 المشاركة في الحدث الرياضي الأهم في العالم.

وكشف «فيفا»، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، عن تصنيف المنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بـ«طوكيو 2020»، قبيل مراسم قرعة دور المجموعات، والمقررة يوم الأربعاء المقبل، والذي جاء بحسب نتائج كل فريق في الدورات السابقة.

وجاء في المستوى الأول، منتخبات اليابان، صاحب الضيافة، والبرازيل والأرجنتين، إلى جانب كوريا الجنوبية، بطل آسيا، بينما جاء في المستوى الثاني المكسيك، بطل كونكاف، وألمانيا، وصيف النسخة الفائتة في ريو دي جانيرو، والهندوراس وإسبانيا.

وحل المنتخب المصري، بطل أفريقيا تحت 23 عامًا، ضمن فرق التصنيف الثالث، إلى جوار كوت ديفوار وصيف القارة السمراء، ونيوزيلاندا وجنوب أفريقيا، وجاء الأخضر السعودي في المستوى الرابع، بجانب أستراليا وفرنسا ورومانيا.

يُذكر أن الأخضر الأولمبي نجح في حجز بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد الحصول على المركز الثاني في كأس آسيا تحت 23 عامًا، في تايلاند، مطلع العام الماضي، خلف نظيره الكوري الجنوبي.

اقرأ أيضًا:

منظمو «طوكيو 2020» يحسمون الجدل بشأن إلغاء الأولمبياد
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / أمانة العاصمة المقدسة تبرم عقداً لصيانة الشوارع بالمناطق الجبلية بمكة المكرمة
التالى اقتصادي / بريطانيا والهند تعلنان عن استثمارات بقيمة مليار جنيه إسترليني