أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأحد 16-5-2021 في مصر -
فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في دمياط -

«كورونا» يتسلل إلى هيرتا برلين.. وفريدريش مؤقتًا

«كورونا» يتسلل إلى هيرتا برلين.. وفريدريش مؤقتًا
«كورونا» يتسلل إلى هيرتا برلين.. وفريدريش مؤقتًا

في مهمة الهروب من شبح الهبوط

تلقت تحركات نادي هيرتا برلين نحو الهروب من شبح الهبوط في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ضربة موجعة بعدما تسلل فيروس كورونا المستجد إلى مكونات فريق العاصمة، ليطول المدرب بال دارداي، في المنعطف الأخير من عمر الموسم.

وكشف نادي العاصمة، في بيان مقتضب عبر الموقع الإلكتروني، عن أن عناصر الفريق الأول وأعضاء الطاقم الفني، قيد العزل الصحي لمدة 13 يومًا، في الوقت الحالي، بعد تأكد إصابة دارداي، ومساعده أدمير حمزاجيتش، والمهاجم دودي لوكباكيو، بعدوى «كوفيد-19».

ومن المقرر أن يتولى المدير الرياضي، أرنه فريدريش، والذي يملك رخصة مزاولة التدريب، دور المدير الفني مؤقتًا، لحين تعافي المدير الفني من عدوى الفيروس التاجي، حيث يترقب مهمة شاقة من أجل تحسين وضع فريق برلين على سلم الترتيب.

واعترف فريدريش، عقب تولي المهمة: «نحن مجبرون على عزل أنفسنا بسبب الحالات الإيجابية، وسنقلل التواصل مع إجراء فحوص يومية لضمان السلامة قدر المستطاع، يجب أن نقبل التحدي ونبذل كل جهد ممكن لخوض المباريات المتبقية بنجاح».

ويحتل هيرتا برلين المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الألماني، برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام أرمينيا بيليفيلد، أول المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، قبل 6 جولات من ختام الموسم الجاري.

ويترقب برلين مهمة صعبة عندما يشد الرحال صوب ملعب أوبل أرينا، لملاقاة مضيفه ماينز، صاحب المركز الـ14 برصيد 28 نقطة، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ29 من عمر الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

سيتي يبدِّد أحلام دورتموند ويتأهل لملاقاة سان جيرمان بالمربع الذهبي

«معسكر الحجر الصحي» مقترح ألماني للخروج من فخ كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالفيديو.. إخصائي يطالب المتعافين من كورونا بزيارة الطبيب للاطمئنان على صحتهم الجنسية