أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

ميكالي يكشف أسباب استبعاد كويلار وحالة «الهلال» الفنية

ميكالي يكشف أسباب استبعاد كويلار وحالة «الهلال» الفنية
ميكالي يكشف أسباب استبعاد كويلار وحالة «الهلال» الفنية

الفريق قدم مباريات جيدة شهدت تحسن النتائج..

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني المؤقت لفريق الهلال، إن فريقه يعاني من ضغط المباريات وهو ما يؤثر بشكل كبير على الأداء خاصة في المباريات الأخيرة.

وقال ميكالي إنه تولى مسؤولية تدريب الهلال قبل نحو شهرين وسط ضغوط كبيرة للغاية لكنه حاول أن يتجاوز كل هذه الأمور من أجل النهوض بالفريق مرة أخرى، خاصة إن الفريق ينافس على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف ميكالي في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الأربعاء، للحديث عن مباراة الهلال المقبلة أمام فريق أجمك الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، إنه بدأ مهمته مع الهلال بشكل جيد والفريق قدم مباريات جيدة شهدت تحسن النتائج، لكن المباراة الأخيرة للفريق أمام الاتحاد لم تكن كذلك.

وحول استبعاد لاعب الوسط كويلار من قائمة الهلال الآسيوية لحساب لوسيانو فييتو، قال ميكالي إنه اضطر لهذا بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق، خاصة إصابة سلمان الدوسري.

وينافس الهلال ضمن المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا إلى جانبر فرق أجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبيه الطاجيكي وشباب الأهلي دبي الإماراتي.

اقرأ أيضًا:

الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع مهاجم ميلان
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي