أخبار عاجلة
الزمالك يحسم مصير فرجاني ساسي -
ضوابط نقل حمولة السفن فى قانون الجمارك الجديد -

«الحصيني» يتوقع هطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة في ثاني أيام رمضان

«الحصيني» يتوقع هطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة في ثاني أيام رمضان
«الحصيني» يتوقع هطول أمطار على 5 مناطق بالمملكة في ثاني أيام رمضان

يصاحبها رياح نشطة مثيرة للغبار..

توقع خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الأربعاء، -ثاني أيام شهر رمضان المبارك- هطول أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر تكون من خفيفة لغزيرة مع حبات برد على مناطق عدة بالمملكة خلال الساعات المقبلة.

وقال الحصيني عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «متوقع خلال "24" من اليوم الأربعاء 1442/9/2هـ حتى صباح الخميس 1442/9/3هـ -إن شاء الله - أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة لغزيرة مع حبات برد على أجزاء من منطقة الرياض والشرقية والباحة وعسير ونجران وشمال شرقهم والطائف وشرقه مع رياح نشطة مثيرة للغبار».
    
ومن جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض، الشرقية، كذلك على مرتفعات نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-40 كم/ساعة وتكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على باب المندب بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

اقرأ أيضًا:

الحصيني: سحب رعدية مسبوقة برياح وغبار خلال ساعات على بعض المناطق

«الحصيني»: تسرُّب هواء بارد بالشمالية.. وأمطار متفاوتة الغزارة على بعض المناطق

الحصيني: موجة برد.. وانخفاض الحرارة من 3 إلى 8 درجات مئوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة العامة: ذكرى البيعة منعطف رفيع في تاريخ الوطن
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية