أخبار عاجلة

وزير الرياضة يُهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول الشهر المبارك

وزير الرياضة يُهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول الشهر المبارك
وزير الرياضة يُهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول الشهر المبارك

باسم جميع الرياضيين

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف تركي الفيصل، بهذه المناسبة الكريمة: «باسمي وباسم جميع الرياضيين في هذا الوطن الغالي، يسعدني أن أرفع أصدق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وللشعب السعودي والأمتين الإسلامية والعربية، بمناسبة حلول شهر الخير واليمن والبركات رمضان المبارك».

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية السعودية: «نحمد الله سبحانه وتعالى، أن منّ علينا ببلوغ الشهر الكريم ونحن في أمن وأمان، في ظل حكومتنا الرشيدة، التي سخرت كل جهودها لخدمة وسلامة كل مواطن ومقيم في مملكتنا الحبيبة».

ودعا وزير الرياضة «الله أن يُعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، أعوامًا مديدة، وهما في صحة وسلامة، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وازدهارها، وأن يكشف الغمة ويرفع الوباء عن الأمة الإسلامية والعالم أجمع».

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة يتفقد ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ثوبه الجديد

وزير الرياضة يُتوج الفائزين ببطولة المملكة للسباحة والغطس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية