أخبار عاجلة
بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة صن داونز -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 6 / 5 /2021 -

النصر يطلق يد مينيزيس في تشكيلة الفريق

النصر يطلق يد مينيزيس في تشكيلة الفريق
النصر يطلق يد مينيزيس في تشكيلة الفريق

الاستقرار على رحيل المدافع الكوري

حسمت إدارة نادي النصر أمر اللاعب الكوري الجنوبي كيم جين سو مدافع فريق الكرة بالنادي، وقررت أن يكون هو أول المغادرين في الموسم الجديد، خاصة أن إصابته ستبعده عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

وفي محاولة من إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر لتصحيح اوضاع الفريق، تقرر وضع جميع اللاعبين تحت تصرف المدير الفني البرازيلي الجديد مانو مينيزيس الذي سيتولى تدريب النصر.

وأبلغت إدارة النصر المدرب الجديد بأنه سيكون عليه إجراء تقييم لجميع اللاعبين الموجودين بقائمة الفريق لتحديد احتياجاته من اللاعبين، والوقوف على الأسماء التي سترحل في نهاية الموسم.

من ناحية أخرى، يواصل فريق النصر الاستعداد بكل قوة لبدء مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ينافس إلى جانب فرق السد القطري وفولاد الإيراني والوحدات الأردني ضمن المجموعة الرابعة.

ويؤدي فريق النصر تدريباته تحت قيادة المدرب فلوبين مدرب فريق الشباب الذي تولى المسئولية بشكل مؤقت انتظارًا لوصول مينيزيس الذي يصل قريبًا إلى الرياض.

ويركز فلورين في تدريباته على الشق البدني بهدف الحفاظ على لياقة لاعبي النصر على أن يتولى مينيزيس نقللا أفكاره إلى اللاعبين فور توليه مسئولية قيادة الفريق بشكل فعلي.

اقرأ أيضًا

حمد الله: مدرب المنتخب السعودي أفضل من خليلوزيتش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد واشنطن.. لندن تنفي وجود صفقة مع طهران
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية