توتنهام يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإساءات العنصرية للاعبيه

توتنهام يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإساءات العنصرية للاعبيه
توتنهام يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإساءات العنصرية للاعبيه

آخرهم الكوري الجنوبي سون

شن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هجومًا عنيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تعرض مهاجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لإساءات عنصرية، عقب الهزيمة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.

وخسر توتنهام على يد الشياطين الحمر، بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم -.

وأصدر توتنهام بيانا رسميا نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «جولة جديدة من المباريات والمزيد من الإساءات العنصرية المقيتة ضد أحد لاعبينا».

وأضاف: «تم إبلاغ منصات التواصل الاجتماعي بذلك مرة أخرى، وستجري الآن مراجعة شاملة بجانب رابطة الدوري الممتاز لتحديد الإجراء الأكثر فاعلية في المستقبل».

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، قد أكد الأسبوع الماضي أن ناديه يفكر في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف في ترك أثر في الصراع ضد الإساءات العنصرية عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

صلاح يواسي تريزيجيه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / 9 وفيات و564 إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية
التالى التحالف: تدمير مسيّرة حوثية مفخخة استهدفت خميس مشيط