أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

لجذب مستخدمي آيفون.. تطلق iTest

لجذب مستخدمي آيفون.. تطلق iTest
لجذب مستخدمي آيفون.. سامسونج تطلق iTest

لجذب مستخدمي آيفون.. تطلق iTest

تطبيق ويب جديد يحاكي تجربة أندرويد
لجذب مستخدمي آيفون.. سامسونج تطلق iTest

المواطن - متابعة

تحاول شركة سامسونج جاهدةً كسب عملاء آيفون، حيث أطلق صانع الهواتف الذكية موقعًا إلكترونيًّا جديدًا يسمى iTest، يتيح لمستخدمي آيفون تجربة القليل من سامسونج من خلال تطبيق ويب يحاكي تجربة أندرويد.

إعلان التجربة في نيوزيلندا:

ووفقًا لما ذكره موقع البوابة العربية للأخبار التقنية يتم الإعلان عن هذه التجربة في نيوزيلندا الآن، لكن يمكن الوصول إلى موقع الويب في جميع أنحاء العالم.

أبل تستقطب عملاء سامسونج:

ويأتي موقع iTest الجديد من سامسونج بعد أن قالت شركة أبل في يناير: إن تشكيلة iPhone 12 حفزت زيادة مستخدمي الهواتف الذكية الذين يتحولون من أندرويد إلى آيفون، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فمن السهل فهم سبب تكثيف سامسونج الآن لمحاولاتها لتحويل مستخدمي آيفون إلى أجهزة Galaxy.

وعند زيارة موقع iTest الإلكتروني الخاص بشركة سامسونج، تتم مطالبتك بإضافة تطبيق الويب إلى الشاشة الرئيسية لجهاز آيفون.

محاكاة جهاز Samsung Galaxy:

وبمجرد القيام بذلك، يتحول إلى اختصار لمحاكاة جهاز Samsung Galaxy، ويمكنك تشغيله تمامًا مثل أي تطبيق آخر والحصول على بعض الوقت العملي مع واجهة أندرويد.

وقالت سامسونج: أنت على وشك أن تجرب سامسونج دون تغيير الهاتف، وبالرغم من أنه لا يمكننا استنساخ كل وظيفة، لكن يجب أن ترى بسرعة أنه لا يوجد شيء مخيف في التحول إلى الجانب الآخر.

تسويق مصمم بدقة:

ويمنح iTest مستخدمي آيفون لمحة بسيطة عن سامسونج من خلال متصفح الهاتف المحمول الخاص بهم، ورغم محدودية التجربة إلا أنها تعد جزءًا من التسويق المصمم بدقة، حيث إن فتح تطبيق الكاميرا يؤدي تلقائيًّا إلى تشغيل مقطع فيديو يظهر فيه المؤثر (لوغان دودس) Logan Dodds، الذي يصف ميزات تطبيق الكاميرا من سامسونج في الواجهة من حوله.

تصفح متجر جالكسي:

ويمكنك تصفح متجر Galaxy وتغيير السمات، وتروج صورة البانر في متجر Galaxy بشكل طبيعي للعبة فورتنايت، التي أزالتها أبل من متجرها للتطبيقات.

وعندما تكون في تطبيق Samsung iTest عبر جهاز آيفون، تتلقى مجموعة متنوعة من الإشعارات النصية التي تحاكي الإشعارات في أندرويد، إلى جانب المكالمات الهاتفية التي تسلط الضوء على أشياء مختلفة لتجربتها وطرق مختلفة للتواصل مع الأصدقاء.

الترويج للتطبيقات:

وتستخدم سامسونج هذا التطبيق أيضًا كفرصة للترويج لمنتجات Galaxy الأخرى، مثل: Galaxy Buds Pro وGalaxy Watch 3 وGalaxy Buds Live، وتسمح لك العديد من التطبيقات بإلقاء نظرة على شاشات البداية فقط، وهناك أيضًا قيود فنية على تطبيقات الويب.

وعندما تحاول فتح المجلد المسمى التطبيقات الشائعة، تقول سامسونج: لا تقلق، فكل التطبيقات التي تحبها متوفرة، ومعظمها من منتجات جوجل، ونحن أصدقاء مع جوجل.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي