أخبار عاجلة

فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان

-04-10

فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان

فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان

المواطن - الرياض

قام مدير الإدارة العامة للتوسعة الشمالية، المهندس فارس بن محمد المطرفي، برئاسة فريق ميداني يضم عددًا من مديري العموم والإدارات العاملة بالمسجد الحرام، بجولة تفقدية ميدانية على عدد من المواقع بالتوسعة السعودية الثالثة.

وتم خلال الجولة الاطلاع على عدد من الملاحظات وحصرها للعمل على سرعة إصلاحها.

فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان - المواطن

متابعة حثيثة لأداء سير العمل:

وذكر المهندس فارس المطرفي أن وكالة الرئاسة لشؤون المسجد الحرام وبإشراف ومتابعة من وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، تعمل على قدم وساق لإنهاء الملاحظات التي يتم رصدها بأسرع وقت لينعم المصلون بتسهيل أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة في شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الجهود على إثر تنسيق دائم لما وصلت إليه، ومتابعة حثيثة لأداء سير العمل، والتأكد من جاهزية منظومة اللوحات الإرشادية بالمسجد الحرام وساحاته للمسارات المعتمدة بخطط التفويج كدليل متكامل يوضح أماكن الدخول والخروج ومناطق الصلوات بالملصقات وتباعد المصلين في ظل جائحة كورونا.

تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن:

وأكد المهندس فارس المطرفي أنه في ظل ما توليه القيادة الرشيدة- أيدها الله- ننعم باهتمام بالغ لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

ورفع المطرفي شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على دعمه للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في المسجد الحرام، والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام؛ لما يوليانه من متابعة مستمرة وميدانية، كما شكر الجميع على جهودهم وحرصهم على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان - المواطن فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان - المواطن فريق ميداني لمتابعة تقديم الخدمات بالمسجد الحرام في رمضان - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع عقد الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي مع كليات الخليج بحفر الباطن
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية