أخبار عاجلة
هاري كين يصدم توتنهام.. اعرف السبب -
76 مليون دولار أمريكى لـ Mortal Kombat في أقل من شهر -

اقتصادي / أمين الشرقية والمشرف العام على دعم وتمكين الأمانات يطلعان على أبرز مشروعات أمانة الشرقية

اقتصادي / أمين الشرقية والمشرف العام على دعم وتمكين الأمانات يطلعان على أبرز مشروعات أمانة الشرقية
اقتصادي / أمين الشرقية والمشرف العام على دعم وتمكين الأمانات يطلعان على أبرز مشروعات أمانة الشرقية

الدمام 26 شعبان 1442 هـ الموافق 08 أبريل م واس
قام معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم، والمشرف العام على دعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله بن سعيد، وفريق الوزارة وعدد من قيادات الأمانة، بجولة تفقدية على عددٍ من مشروعات الأمانة التنموية في حاضرة الدمام.
وبدأت الزيارة بجولة تفقدية في حديقة المنتزه في الدمام، حيث تجول معاليه والوفد داخل الحديقة، وجرى تقديم شرح مفصل عنها، حيث تقع في شرق الدمام وتقام على مساحة 9000 متر مربع، وبلغت نسبة الإنجاز ١٠٠٪، ويأتي تنفيذ هذه الحديقة ضمن مشروعات مبادرة أنسنة المدن المتمثلة في تنفيذ حدائق وساحات بلدية الدمام (المرحلة الأولى).
بعد ذلك, قام معالي أمين الشرقية والوفد المرافق بزيارة لمركز التميز الاستثماري في الأمانة، حيث جرى تقديم شرح مفصل عن مهام المركز والذي يعنى بتقديم خدمات مميزة وفاعلة وتسهيلات محفزة وداعمة للمستثمرين ورواد الأعمال للارتقاء بالبيئة الاستثمارية بالتكامل مع مختلف الجهات المعنية لتعزيز مناحي محفزات الاستثمار بالمنطقة الشرقية.
إثر ذلك, عُقد اجتماع في قاعة الاجتماعات الكبرى, بحضور المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات والوكلاء، وفريق الوزارة، ومديري الإدارات بالأمانة، جرى خلاله تقديم عرض مرئي عن أبرز مشروعات الأمانة التنموية لتحقيق رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية الشاملة بالمملكة، التي تهدف إلى خدمة المواطنين والمقيمين، إضافة إلى استعراض أبرز إستراتيجية عمل الأمانة والمبادرات التي تشارك فيها، وأهم الإنجازات في مجال الاستثمار وتطوير منظومة الاستثمار والتحول الرقمي وأداء الأمانة من خلال المؤشرات ربع السنوية، وإستراتيجية الأمانة لتطوير الطرق والبنية التحتية، وبرنامج جودة الحياة والنماذج التحويلية لقطاعات هذا البرنامج وأنسنة المدن، وأتمتة المشروعات ومبادرات الابداع البلدي.
وفي ختام الاجتماع قام معالي الأمين والمشرف العام على دعم وتمكين الأمانات بتكريم عدد من قيادات الأمانة المتميزين في مجال عملهم.
// انتهى //
20:51ت م
0255
2212878.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على غرار ملالي طهران ..الحوثي يتاجر بقضية فلسطين لنهب اليمنيين
التالى «الأغذية العالمي» يحذر: غزة على حافة الهاوية