أخبار عاجلة

عام / جامعة الملك عبدالعزيز تعلن نتائج مسابقات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري

عام / جامعة الملك عبدالعزيز تعلن نتائج مسابقات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري
عام / جامعة الملك عبدالعزيز تعلن نتائج مسابقات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري

جدة 26 شعبان 1442 هـ الموافق 08 أبريل م واس
أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز نتائج المسابقات والبرامج للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري في حفل ختامي شهده اليوم معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، ومعالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر.
واستعرض وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والمهارات الدكتور عبدالعزيز بن عمر العماري الإنجازات التي تحققت هذا العام، التي بلغت برامجها وأنشطة فعالياتها 586 برنامجًا، استفاد منها 7477 طالبًا وطالبة، نُفذت في 66 ناديًا طلابياً في شطرَي الجامعة ، مضيفاً أن جميع الأنشطة والبرامج يتم تسجيلها في وثيقة الأنشطة الطلابية التي يتسلمها الطالب بعد تخرجه من الجامعة.
عقب ذلك شاهد الحضور فلما تمثيليا بعنوان "بعدٌ جسدي" من تقديم نادي المسرح، بعد ذلك تم الإعلان عن نتائج المسابقات والبرامج لهذا العام الدراسي، التي جاءت نتائجها في المؤشر الدوري لقياس الأنشطة على النحو التالي: المركز الأول بشطر الطالبات بالمركز الرئيسي كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ، وفي رابغ حصلت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات على المركز الأول، وفي شطر الطلاب في المركز الرئيسي حصلت على المركز الأول كلية الهندسة، وفي رابغ احتلت كلية الهندسة المركز الأول.
وفي جائزة جامعة الملك عبد العزيز للتفوق في النشاط الطلابي " الشراع الذهبي " بين الكليات تمكنت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بشطر الطالبات بالمقر الرئيسي من حصد المركز الأول وفي رابغ جاءت في المركز الأول بشطر الطلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
وفي مسابقة شاعرة الجامعة حصلت على المركز الأول الطالبة رويدا بنت إبراهيم محمد الحسن ، وحصل على لقب شاعر الجامعة الطالب مكرَم بن حيدر عبدالجليل، وحققت المركز الأول في مسابقة نجم الجامعة الطالبة جمانة بنت عبيد الله الغامدي من شطر الطالبات بالمركز الرئيسي، وفي رابغ حصلت على المركز الأول الطالبة ولاء بنت حسن الهدهدي، فيما حصل على لقب نجم الجامعة في شطر الطلاب بالمركز الرئيسي الطالب عبدالمجيد بن محمد السهو، كما حصل على لقب نجم الجامعة بفرع رابغ الطالب فراس أيمن لنقا.
وحصد جائزة أفضل مبادرة مجتمعية بشطر الطلاب برابغ الطالب عبدالرحمن عمر الزهراني من كلية الطب برابغ، وحصلت الطالبة فالحة بنت عواد الجهني من كلية العلوم والآداب برابغ على جائزة أفضل مبادرة مجتمعية.
وفي ختام الحفل كرم معالي رئيس الجامعة الكليات الفائزة والطلاب والطالبات في برامج ومسابقات هذا العام ، الذي تنظمها عمادة شؤون الطلاب.
// انتهى //
17:50ت م
0195
2212785.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية تسجل 951 إصابة جديدة بـ كورونا وتعافي 608
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة