أخبار عاجلة

القمة 121.. الزمالك يرفض الصافرة المصرية أمام الأهلي

القمة 121.. الزمالك يرفض الصافرة المصرية أمام الأهلي
القمة 121.. الزمالك يرفض الصافرة المصرية أمام الأهلي

في ظل اشتعال المنافسة على الصدارة

طالب نادي الزمالك، اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد إدارة مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي، يوم 18 إبريل الجاري، لحساب منافسات الدوري الممتاز، إلى طاقم حكام أجنبي، في ظل اشتعال المنافسة على صدارة المسابقة.

وأوضح البيت الأبيض، في بيان رسمي، أن «الفريق يضع نصب عينيه حاليًا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية»، حيث يترقب الزمالك مباراة مصيرية أمام تونجيث السنغالي في الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأضاف البيان: «في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري، ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري فإن النادي ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري».

وأكد النادي المصري ضرورة الالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيث السنغالي، السبت المقبل، في ختام دور المجموعات لحساب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود في بطولة كأس مصر، يوم 14 إبريل، قبل أن يخوض لقاء قمة الدوري أمام الأهلي على إستاد القاهرة.

وتدرس اللجنة الثلاثية تعيين طاقم مصري لإدارة مباراة القمة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز، بسبب ظروف فيروس كورونا، وإجراءات العزل الصحي المتبعة حاليًا في معظم دول أوروبا، الأمر الذي يعرقل تحركات إسناد المهمة إلى حكم أجنبي.

وكان الزمالك قد تكبد خسارة قاسية في أخر مواجهة أمام الأهلي، بقيادة الحكم الجزائري مصطفى غربال، بهدفين مقابل هدف، في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ليعانق المارد الأحمر الأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف شرط نجم النصر السابق لتجديد التعاقد

الأهلي المصري يحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خسائر الكابلات السعودية تتراجع إلى 55 مليون ريال خلال 2020
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة