أخبار عاجلة
أسعار النفط تتراجع اليوم وبرنت ينخفض 48 سنتًا -
عام / مصر تسجل 855 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

الثلاثاء 1442/8/24 هـ الموافق /04/06 م واس


تونس 24 شعبان 1442 هـ الموافق 06 أبريل 2021 م واس
أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم تطورات الوضع الوبائي في تونس نتيجة العودة السريعة لانتشار فيروس كورونا في البلاد الذي تجاوزت عدد إصاباته الألف خلال الأيام الماضية ، وسط تحذير من السلطات الصحية في تونس من الاستهانة بالالتزام بالإجراءات الوقائية.
وألقت صحف الثلاثاء الضوء على قرار أعضاء الحوار السياسي الليبي الاجتماع مجددا في تونس غدا من أجل تحديد أرضية دستورية واضحة، خاصة بعد الجدل الحاصل في ليبيا على خلفية عدم توفر قاعدة دستورية لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في 24 ديسمبر المقبل .
وأخبرت عن مقتل أكثر من 75 شخصا في الفياضانات التي ضربت إندونيسيا وتيمور الشرقية وتسببت في العديد من الانهيارات الأرضية ما أدى إلى فرار الآلاف إلى الملاجئ أو إلى ما تبقى من منازلهم.
وركزت على إعراب السلطات الصحية في اليابان، عن خشيتها من تفشي موجة رابعة ناشئة من جائحة كورونا مدفوعة بطفرات جديدة من الفيروس، قبل 109 أيام فقط على أولمبياد طوكيو.
وتناقلت صحف تونس إعلان رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون،تخفيف الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا في البلاد .
// انتهى //
13:14ت م
0082
2211731.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / سفرة رمضان تنعش سوق القهوة العربية ومكملاتها بمحافظة ينبع
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة