أخبار عاجلة
محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية لزوجته -
فهد المولد: برنامج رامز عقله طار ليس تمثيل -
إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان -

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

الثلاثاء 1442/8/24 هـ الموافق /04/06 م واس


الجزائر 24 شعبان 1442 هـ الموافق 06 أبريل 2021م واس
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بتأكيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبّون التزام الحكومة وجميع السلطات بضمان الحياد والشفافية في الانتخابات البرلمانية المقررة يوم 12 يونيو المقبل، موضحا بأن الأحزاب التي أعلنت مقاطعتها الانتخابات حرّة في قرارها ولن يؤثر ذلك على مساره لبناء مؤسسات الدولة، وأن الناخبين هم وحدهم من يقررون الفائز بمقاعد البرلمان الجديد.
وتناقلت ترحيب الحكومة الليبية الجديدة بعودة السّفارات الأوروبية للعمل من العاصمة الليبية، مبرزة دعوة وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش خلال مؤتمر صحفي مشترك في طرابلس مع رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال، بقية الدول إلى اتخاذ الخطوة نفسها لخدمة الليبيين والأجانب، والعمل المشترك على انسحاب المرتزقة الأجانب من البلاد.
وأبرزت صحف الجزائر تواصل مفاوضات سدّ النهضة أمس في العاصمة الكونغولية كينشاسا، حيث بدأ الاجتماع المغلق الثاني بين وزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا بشأن السدّ الإثيوبي، مفيدة بأن القاهرة والخرطوم طالبا الاتحاد الأفريقي بآلية محددة لمفاوضات سد النهضة.
// انتهى //
12:58ت م
0076
2211724.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تداول تختار 6 بنوك استشارية للطرح العام الأولي
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة