أخبار عاجلة

صدمتان لـ برشلونة

صدمتان لـ برشلونة

قبل مواجهة الريال

المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني مُهدد بصدمتين، وذلك قبل مواجهة الغريم ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

ميسي قد يغيب عن مواجهة برشلونة والريال !

وفي حال نال كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي أو الهولندي فرينكي دي يونغ بطاقة صفراء غداً أمام بلد الوليد، فإن المدرب الهولندي رونالد كومان سيحرم من خدماته في الكلاسيكو ضد نادي ريال مدريد.

صدمتان لـ برشلونة - المواطن
ميسي في مباراة البارشا وريال مدريد

وستنطلق مباراة البارشا ضد بلد الوليد غدًا الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

فوز البارشا يعني صعوده ثانيًا

وقبل المباراة، يتواجد نادي برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وكان ريال مدريد فاز أمس السبت، على فريق إيبار بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من الإسباني ماركو أسينسيو والفرنسي كريم بنزيمة.

ويبتعد نادي ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر.

وسيلعب الريال مع برشلونة في كلاسيكو الأرض مساء السبت المقبل في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت السعودية.

وكان البارشا ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي من دور ثمن النهائي، بعد الخسارة ضد نادي باريس سان جيرمان في مجموع المباراتين.

يذكر أن رونالد كومان، كان تولى تدريب برشلونة، خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعادل يسيطر على الجولة الأولى من كأس الأبطال الدولية
التالى تشديد الإجراءات الوقائية ضد غير الحاصلين على لقاح كورونا بالإمارات