أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

«الصحة»: توزيع أكثر من 5 ملايين جرعة لقاح كورونا بكل مناطق المملكة

«الصحة»: توزيع أكثر من 5 ملايين جرعة لقاح كورونا بكل مناطق المملكة
«الصحة»: توزيع أكثر من 5 ملايين جرعة لقاح كورونا بكل مناطق المملكة

عبر 587 موقعًا للتطعيم..

كشفت وزارة الصحة، عن تجاوز عدد الحاصلين على جرعات لقاح فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية 5 ملايين، من خلال أكثر من 500 مركز للقاح في كل مناطق المملكة.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت «الصحة»: أكثر من (5,000,000) جرعة من لقاح كورونا (كوفيد-19) تم إعطائها حتى الآن عبر أكثر من (587) موقعًا للتطعيم في كافة مناطق المملكة.

وطالبت من لم يحصل على اللقاح بأخذ الخطوة التسجيل عبر تطبيق «صحتي » .

ودعت وزارة الصحة الجميع إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق «صحتي» للحصول على لقاح كورونا، حفاظًا على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع، مشددةً في الوقت نفسه على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك فيما حذرت وزارة الصحة السعودية الأحد من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - ١٩». مشيرة إلى أن عدم الالتزام والتهاون في الاحترازات انعكست نتيجته في عدد الحالات اليومية والحالات الحرجة، والتي باتت مشابهة للأرقام المسجلة في منتصف أبريل (نيسان) من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الباحث محمد الحاجي: الندم على تفويت الفرص يترك جروحًا غائرة في النفس
التالى خبرات وإنجازات السعودية تمنحها مقعدًا في لجنة الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة