أخبار عاجلة
اعرفى سر دقة فول العربيات لسحور لذيذ فى رمضان -

نادك تعلن تمديد مذكرة التفاهم مع بيورهارفست لمدة 3 أشهر

-04-04

نادك تعلن تمديد مذكرة التفاهم مع بيورهارفست لمدة 3 أشهر

المواطن - الرياض

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك” تمديد مذكرة التفاهم مع شركة بيور هارفست لبناء وتشغيل ما يقرب من 6 هكتارات 60,000 متر مربع من البيوت المحمية الزراعية ذات التقنية العالية داخل مدينة نادك في حرض، لمدة ثلاثة أشهر إضافية.

وأوضحت الشركة، في بيان لها على “تداول”، أن تمديد مذكرة التفاهم يأتي لدراسة أوجه التعاون المشتركة بين الطرفين والوصول إلى الاتفاقية النهائية لبناء وتشغيل المشروع.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 12.26 نقطة ليقفل عند مستوى 9895.56 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 10.7 مليارات ريال.

الأسهم السعودية:

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 325 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 430 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 90 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 95 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات تهامة، والجوف، والدرع العربي، وأسمنت الشرقية، والأهلي الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات عسير، وأسيج، والأهلي للتكافل، وذيب، وأسمنت نجران فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.33% و 9.92%.

الأكثر نشاطًا:

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، دار الأركان، وكيمانول، والجوف، وزين السعودية هي الأكثر نشاطًا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الجوف، والراجحي، والأهلي، والإنماء، أسواق المزرعة هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 80.85 نقطة ليقفل عند مستوى 24372.76 نقطة، وبتداولات بلغت 5 ملايين ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة 115 ألف سهم تقاسمتها 314 صفقة.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ‏الأخدود وبيشة يصعدان لدوري الدرجة الأولى
التالى السليمان: مبادرة تطبيق درايف ترسخ ثقافة وعادات القيادة الآمنة