أخبار عاجلة
رياضي / انطلاق مجموعات دوري أبطال آسيا غداً -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13/4/2021 -
أخبار البورصة اليوم الثلاثاء 13-4-2021 -

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

-04-02

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

ضمن منافسات الجولة الـ30

المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير قمة آرسنال ضد ليفربول المقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت، بعد توقف الدوريات مؤخرًا، نظرًا لفترة التوقف الدولي لمشاركة المنتخبات في التصفيات.

آرسنال ضد ليفربول

ويلعب آرسنال ضد ليفربول عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ارسنال
لاعبو آرسنال – المصدر @Arsenal

وتتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة آرسنال ضد ليفربول غدًا، حيث يُعاني الفريق اللندني من تراجع كبير في مستواه هذا الموسم، ويطمح لخطف الثلاث نقاط، أملًا في التقدم وحجز مقعد مؤهل إلى البطولات الأوروبية.

على الجانب الآخر، لم يظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بالمستوى المتوقع هذا الموسم، ويُعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، ويسعى لتحقيق الفوز على آرسنال والاقتراب من المربع الذهبي.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC

ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل مباراة الغد المرتقبة، يحتل آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 42 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن أقرب مركز يؤهله إلى المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الخامس.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسرائيل تبدي قلقها من موقف واشنطن تجاه اتفاق إيران النووي
التالى مقتل 18 وإصابة 54 بأعمال عنف في دارفور