أخبار عاجلة
تويتر يطلق شعارات تهنئة رمضان 1442 -

هازارد يُنعش مران الريال

-04-02

هازارد يُنعش مران الريال

قبل مباراة إيبار

المواطن - مروة نبيل

شارك البلجيكي الدولي إيدين هازارد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجماعية، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة إيبار.

هازارد يعود

ويغيب هازارد عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد منذ 14 مارس الماضي، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، قبل أن يتعافى ويشارك بشكل طبيعي في مران اليوم.

وشهدت تدريبات المرينغي الجماعية اليوم عودة الألماني توني كروس، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية، كما شارك الكرواتي لوكا مودريتش بعد حصوله على راحة بالأمس لمشاركته مع المنتخب.

ومن المتوقع عدم اعتماد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على الثنائي هازارد وكروس بشكل أساسي خلال مباراة ريال مدريد ضد إيبار، من أجل الدفع بهما خلال مواجهة ليفربول الهامة.

ريال مدريد
جانب من المران – المصدر @realmadriden

ريال مدريد هذا الموسم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز، ويسعى لتحقيق الفوز والتقدم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ليفربول، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / شرطة مكة المكرمة تلقي القبض على (7) مقيمين لارتكابهم جرائم سرقة سيارات وتفكيكها وبيعها
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة