أخبار عاجلة
محمد الشناوي يخضع لمسحة طبية جديدة الجمعة -

اقتصادي / غرفة القصيم تطلق معرض التمور الافتراضي

اقتصادي / غرفة القصيم تطلق معرض التمور الافتراضي
اقتصادي / غرفة القصيم تطلق معرض التمور الافتراضي

اقتصادي / غرفة القصيم تطلق معرض التمور الافتراضي

الخميس 1442/8/19 هـ الموافق /04/01 م واس


بريدة 19 شعبان 1442 هـ الموافق 01 إبريل 2021 م واس
انطلقت اليوم فعالية معرض "تمور القصيم الإلكتروني" الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لمدة عشرة أيام مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك ضمن برامج وجهود الغرفة لتقديم خدماتها الاجتماعية لشرائح المجتمع كافة، وضمن سلسلة مبادراتها في جائحة كورونا .
وأوضح مدير إدارة التسويق والفعاليات بالغرفة نايف المنسلح، أن "تمور القصيم الإلكتروني" يحتوي على 35 معرضاً افتراضياً لبيع وعرض منتجات التمور بكافة أنواعها، إضافةً إلى معرض لتقديم الخدمات اللوجستية لتجار التمور من الكراتين الخاصة بالتمر والتغليف وغيرها، ومعرض شركة خدمات النقل داخل وخارج المملكة.
وبين مدير إدارة التسويق والفعاليات بالغرفة أن المعرض ينظم عدة لقاءات وندوات افتراضية وورش عمل تتحدث عن التجارة الإلكترونية والقيمة الغذائية للتمور ودور رجال الأعمال في دعم قطاع التمور ، مشيراً إلى أن هذا المعرض يعد فعالية افتراضية لمنتجي التمور، من أجل تشجيع التجارة الإلكترونية الافتراضية، وتحفيزهم لطرح أفكار جديدة لسوق العمل باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة لعرض منتجاتهم على الواقع الافتراضي للعملاء والمشترين والمستهدفين.
// انتهى //
15:02ت م
0116
2210232.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعي / انطلاق فعاليات ملتقى التميّز في التعليم والتعلم لذوي الإعاقة بجامعة طيبة
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة