أخبار عاجلة

مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي

مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي
مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي

تسلّم نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز بن حمد الرميح شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ تم تسجيل مستشفى صحة الافتراضي أكبر مستشفى افتراضي يُقدم خدمات الرعاية الصحية الافتراضية في العالم.

جاء ذلك خلال ملتقى الصحة العالمي المنعقد حالياً في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم.

ويُعد هذا الإنجاز تجسيداً للجهود المستمرة التي بذلها مستشفى صحة الافتراضي في تعزيز جودة الرعاية الصحية الافتراضية وتوفير خدمات صحية مبتكرة تلبي حاجات جميع أفراد المجتمع من خلال استخدام أحدث تقنيات الطب الاتصالي. كما يُظهر التزام المملكة بالتحول الرقمي في القطاع الصحي، وحرصها على تحسين تجربة المرضى.

وخلال الحفل، أعرب الرميح عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكداً أن «تسجيل مستشفى صحة الافتراضي في موسوعة غينيس هو تتويج للتفاني والابتكار في تقديم الرعاية الصحية، ويمثل خطوة كبيرة نحو تعزيز الخدمات الصحية الافتراضية في المملكة. مؤكداً حرص القيادة الرشيدة ودعمها الدائم والمستمر؛ لضمان وصول الخدمات الطبية التخصصية لجميع المناطق، بما فيها المناطق الطرفية».

وأكد مواصلة الالتزام في تحسين نظام الرعاية الصحية الافتراضية وتوسيع نطاقه عمله لتلبية حاجات جميع أفراد المجتمع في شتى مدن ومحافظات المملكة.

ويتطلّع مستشفى صحة الافتراضي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية، مع التركيز على تطوير خدمات طبية جديدة وتعزيز الشراكات مع المؤسسات الصحية الأخرى. ويُعد هذا الإنجاز دافعاً قوياً لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الافتراضية لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

يُذكر أن مستشفى صحة الافتراضي يُوفر خدماته الصحية عن بُعد لأكثر من 200 مستشفى في تخصصات دقيقة ونادرة، مما يُسهل على المستفيدين الحصول على الرعاية الطبية الكاملة في أماكنهم دون الحاجة للتنقل إلى مستشفيات بعيدة، مما يُسهم في تحسين جودة الحياة لسكان المملكة، ويعزز من تحقيق أهداف برنامج التحول في القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامي مقبول في ذمة الله
التالى احذر.. بين يديِّ طفلك لعبة قاتلة