أخبار عاجلة

«العميد» يضرب من جديد

«العميد» يضرب من جديد
«العميد» يضرب من جديد
استعاد الاتحاد وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» ضمن الجولة السابعة من المسابقة. سجل أهداف «العميد» كريم بنزيما وموسى ديابي وماريو ميتاج، فيما سجل للقادسية إيميريك أوباميانغ، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة، فيما ظل رصيد القادسية 10 نقاط في المركز السابع.

وانتهت مواجهة ضمك والتعاون التي استضافها اليوم ملعب نادي ضمك بخميس مشيط بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. انتهى الشوط الأول بتقدم التعاون عن طريق موسى بارو (د:27) فيما أدرك ضمك التعادل عن طريق حبيب ديالو (د:60)، ثم عزز اللاعب جورج نكودو التقدم لفريقه ضمك (د:77)، قبل أن ينجح التعاون في تسجيل هدف التعادل عن طريق عبدالفتاح آدم قبل النهاية بخمس دقائق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ضمك لسبع نقاط في المركز الـ11، كما ارتفع رصيد التعاون لـ11 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب نادي الرائد ببريدة حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الرائد والوحدة في الجولة نفسها، وسُجل هدفا الرائد عبر الجزائري أمير سعيود ونواف السهلي (د:53 و65) فيما جاء هدفا الوحدة عن طريق عبدالعزيز نور (د:47) ومراد خضري (د:90+5).

وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، والوحدة إلى ستّ نقاط في المركز الـ14.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترمب: أُكن الكثير من الاحترام للملك سلمان.. وولي العهد يفعل شيئاً عظيماً
التالى اللقافة مرة أخرى