أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

وزير العدل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

وزير العدل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
وزير العدل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445هـ.

وأشار وزير العدل إلى أن نجاح موسم حج هذا العام تحقق بفضل الله ثم التوجيهات الكريمة والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين، والمتابعة الحثيثة والدؤوبة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وأمن واطمئنان، مسخّرين كل الجهود لأن يؤدي الحجاج شعيرتهم وسط منظومة متكاملة من الخدمات المقدمة من القطاعات الحكومية كافة.

وأكد أن تنظيم موسم حج هذا العام شهد نجاحاً واحترافية عالية في إدارة الحشود، الذين وفرت لهم المملكة جميع سبل الراحة لتأدية المناسك بيسر وتسهيل.

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد خير الجزاء؛ لما يقدمانه لخدمة قاصدي بيت الله الحرام والحرص على أمنهم وسلامتهم؛ ليؤدوا مناسكهم بكل راحة وطمأنينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبدالعزيز بن سلمان: مسح مشاريع «المتجددة» في 850 ألف كيلو متر
التالى الفيفي: السعودية قطعت شوطاً في الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلات