أخبار عاجلة

خادم الحرمين يتلقى تهاني نجاح الحج من قيادات الإمارات والكويت والبحرين وقطر

خادم الحرمين يتلقى تهاني نجاح الحج من قيادات الإمارات والكويت والبحرين وقطر
خادم الحرمين يتلقى تهاني نجاح الحج من قيادات الإمارات والكويت والبحرين وقطر

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة بمناسبة نجاح الحج من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي أعرب عن خالص التهاني بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام، الذي تحقق بفضل من الله تعالى ثم بفضل العناية الكريمة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ومؤسساتها لخدمة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بطمأنينة وأمان.

كما هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، في برقيتين مماثلتين، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1445هـ.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقيتي تهنئة من أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وأعرب عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل ما أولاه خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة في الوزارات والقطاعات كافة من عناية كريمة أسهمت بكل جدارة في إنجاحه.

وأشاد أمير دولة الكويت بالخطوات الوثابة لأعمال التوسعة ونموها التي يشهدها بيت الله الحرام واستحداث الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في جميع المشاعر التي تلبي احتياجات الحجاج وتعود عليهم بالنفع وتيسير أداء المناسك والتي هي دائماً محل إشادة وتقدير وثناء الجميع.

كما هنأ ولي عهد الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم الحج.

وهنأ ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة النجاح الكبير والتنظيم الدقيق والمميز لموسم حج هذا العام، وأعرب في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عن أخلص تهانيه بالنجاح الذي تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى والجهود الكبيرة والرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين، وحكومته الرشيدة ممثلة في الوزارات والقطاعات والجهات المعنية كافة، التي سخّرت كل جهودها وطاقاتها على مدار الساعة بتنظيم شعيرة الحج وإنجاحها وخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم، مما أسهم في تأدية مناسك حجهم بكل يسر وسهولة وأمان وطمأنينة.

وأشاد ملك البحرين بأعمال التوسعة المستمرة التي يشهدها المسجد الحرام، وما تم استحداثه من خدمات مميزة وتقنيات ذكية حديثة ومتطورة في جميع المنافذ والمرافق والمشاعر المقدسة، التي تلبي احتياجات الحجاج وتعود عليهم بالنفع وتيسير أداء مناسكهم، وهي دائماً محل إشادة وثناء وتقدير الجميع.

ودعا ملك البحرين المولى جل وعلا أن يتقبّل من ضيوف الرحمن حجهم وطاعاتهم، وأن يمنّ عليهم بالأجر والمغفرة، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد، وينعم على المملكة العربية السعودية وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء والاستقرار والأمن والأمان تحت قيادته الحكيمة، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة النجاح الكبير والتنظيم المميز لموسم الحج.

من جانب آخر، تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وأعرب أمير قطر عن تمنياته للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين تهاني نائب أمير دولة قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى لماذا طلب ضباط جيش الاحتلال إنهاء خدمتهم العسكرية؟