أخبار عاجلة
OpenAI تسحب صوت ChatGPT المسمى Sky -
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -

الأحزاب المصرية: تصريحات متطرفي إسرائيل محاولة يائسة لتضليل العالم

الأحزاب المصرية: تصريحات متطرفي إسرائيل محاولة يائسة لتضليل العالم
الأحزاب المصرية: تصريحات متطرفي إسرائيل محاولة يائسة لتضليل العالم
استنكرت الأحزاب السياسية المصرية، تصريحات الوزير الإسرائيلي يسرائيل كاتس التي اتهم أمس (الثلاثاء) مصر بإغلاق معبر رفح، وأنها تملك مفتاح منع حدوث أزمة إنسانية في غزة.

ووصف رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي وزير خارجية إسرائيل بـ«الكذب والتضليل وخداع العالم»، موضحاً أن تل أبيب هي المسيطرة على المعبر داخل الحدود الفلسطينية المحتلة.

وأعلن الشهابي تايد حزبه للدولة المصرية في رفضها التنسيق مع حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت معبر رفح من الجانب الفلسطيني واستولت عليه، ورفعت العلم الإسرائيلي في انتهاك واضح للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، لتستكمل به الحصار الظالم وتجويع وتعطيش الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما اعتبر رئيس حزب المصريين المستشار حسين أبو العطا التصريحات الإسرائيلية أكاذيب مفضوحة ومحاولة للتنصل من جرائمه المتكررة والوحشية، مبيناً أن القيادات الإسرائيلية تسعى للتنصل من جرائم القتل والتدمير والاستمرار في سياسية التخريب وعدم احتواء أي حلول لازمة قطاع غزة.

من جانبه، أكد وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا سياسيا النائب تيسير مطر، رفض كافة الأحزاب السياسية المصرية للتصريحات الإسرائيلية المتطرفة التي تظهر بين الحين والآخر، مؤكداً أن تلك التصريحات هي للاستهلاك في الداخل الإسرائيلي.

وحمل مطر إسرائيل المسؤولية الكاملة أمام العالم عن الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يواجهها الفلسطينيون في قطاع غزة، وما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم أدت إلى تعريض حياة العاملين في مجال الإغاثة وسائقي الشاحنات لمخاطر محدقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليم جدة يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟