أخبار عاجلة

أمير عسير يكرم المواطن عايض الأكلبي ورجلَي الدفاع المدني

أمير عسير يكرم المواطن عايض الأكلبي ورجلَي الدفاع المدني
أمير عسير يكرم المواطن عايض الأكلبي ورجلَي الدفاع المدني

كرم أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال المواطن عايض بن دغش الأكلبي الذي أنقذ 4 محتجزين علقوا بوادي الجعبة بمحافظة بيشة، كما تم تكريم رجلَي الدفاع المدني سعد الحارثي، وأحمد الغامدي، ومصور مقطع الفيديو متعب مبارك الأكلبي. كما كرم الشهمين سعيد ومحمد الأسمري لموقفهما النبيل مع شقيقتهما.

وذكر الحساب الرسمي لإمارة منطقة عسير في منصة «X»: ضمن لقاء الأهالي في الصالة الملكية بالخالدية ‏«لأن شهامتنا من شيمنا»:

الأمير تركي بن طلال‬ يكرّم الشهم عائض بن دغش الأكلبي منقذ العالقين في سيول بيشة، والشهمين سعيد ومحمد الأسمري لموقفهما الإنساني تجاه شقيقتهما.

وكان المواطن عايض الأكلبي قد قام بعمل بطولي تصدر منصات التواصل الاجتماعي والقنوات والصحف الإخبارية طيلة الأيام الماضية، وذلك عندما تدخل في اللحظات الحاسمة فاقتحم سيل وادي الجعبة بواسطة «شيول» خاص به، بمساعدة 2 من رجال الدفاع المدني، هما سعد الحارثي من الدفاع المدني بمحافظة بيشة وأحمد الغامدي من الدفاع المدني بمنطقة الباحة، فتمكن الأبطال من إخراج ٤ شبان احتجزوا وسط سيول الوادي، ووثق هذه المهمة الشجاعة المصور متعب مبارك الأكلبي، لينقل عبر عدسة جواله بطولة تداولها الملايين وتغنى بها أبناء الشعب السعودي كافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس «المظالم» يتفقد محاكم الديوان بمنطقة المدينة.. ويلتقي المستفيدين
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟