أخبار عاجلة

وفاة شاب غرقاً في سيول خارف بلّسمر.. واستمرار البحث عن آخر

وفاة شاب غرقاً في سيول خارف بلّسمر.. واستمرار البحث عن آخر
وفاة شاب غرقاً في سيول خارف بلّسمر.. واستمرار البحث عن آخر

أفادت مصادر خاصة لـ«عكاظ» بوفاة شاب غرقاً، فيما لايزال البحث جارياً عن شاب آخر مفقود بعد أن جرفته السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة بلّسمر شمالي مدينة أبها، وتحديداً في وادي خارف التابع لمركز حوراء بلّسمر.

وذكر «شاهد عيان» لـ«عكاظ» وهو من أبناء قرية الشابين، أن عمر الشاب الأول المعثور على جثته 32 عاماً، والشاب الآخر المفقود عمره 26 عاماً.

وأضاف أنهما حضرا من محافظة الدوادمي لحضور زواج أخيهما هذا اليوم الخميس في مدينة أبها، ومع نزول الأمطار الغزيرة أمس (الأربعاء) على مركزي بلّسمر وحوراء بلّسمر، استقلا سيارة والدهما المتوفى منذُ سنوات، من نوع جيب لاندكروزر للتنزه والاستمتاع بالأجواء الماطرة أمس، وعبرا وادي خارف بلّسمر، ولكنهما وقعا ضحية سيل كبير، لم يتوقعا أنه بهذه القوة، فجرفهما مسافاتٍ طويلة، وتم العثور على أحدهما متوفى، وأودع بثلاجة الموتى بمستشفى بلّسمر، أما الشاب الآخر فلا يزال مفقوداً ولا تزال فرق الدفاع المدني التابعة لمنطقة عسير والجهات الأخرى المساندة والفرق التطوعية تبحث عنه، منذُ مساء أمس وحتى إعداد هذا الخبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية ونظيره الفرنسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟