أخبار عاجلة
20 مايو 2024.. فصل جديد من النجاح في Gathern -
الحوثي يصفّي مختطفاً في سجونه -

وزير الدفاع يرعى تخريج طلاب كلية الملك فهد البحرية

وزير الدفاع يرعى تخريج طلاب كلية الملك فهد البحرية
وزير الدفاع يرعى تخريج طلاب كلية الملك فهد البحرية
رعى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس، احتفالية تخريج الدفعة (٣٧) من طلبة كلية الملك فهد البحرية في مقر الكلية بالجبيل.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية، نائب وزير الدفاع الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ورئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، وقائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الطيار الركن فيصل بن فهد الغفيلي.

وأكد قائد كلية الملك فهد البحرية، أن الدفعة تضم من بين خريجيها عددًا من أبناء الدول الشقيقة من مملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية اليمنية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

بعد ذلك، جرى العرض العسكري، ثم ألقى الطلاب نشيد الكلية، وسُلّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أُعلنت النتائج، وكرم وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، وتسلَّم هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.

عقب ذلك، تقلَّد الخريجون رتبهم العسكرية، والتُقطت الصورة التذكارية، ثم اختُتم الحفل بالسلام الملكي.

حضر الحفل مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام عبدالعزيز سيف، وعدد من كبار المسؤولين، وأولياء أمور الخريجين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الثقافة: الأعمال المشتركة تعكس علاقتنا المتميزة مع فرنسا
التالى انهيار صفقة الاستحواذ على «التلغراف» و«سبيكتاتور»