أخبار عاجلة
استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر -

سلمان بن سلطان يدشن معمل «شهم» للموهوبين بالمدينة المنورة

سلمان بن سلطان يدشن معمل «شهم» للموهوبين بالمدينة المنورة
سلمان بن سلطان يدشن معمل «شهم» للموهوبين بالمدينة المنورة

دشّن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، معمل «شهم» للموهوبين الذي يُعد أول معمل رقمي على مستوى المنطقة، بدعم من صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، خلال زيارته إلى النادي الاجتماعي لجمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام.

ويهدف معمل «شهم» الذي يتم تشغيله من قبل جمعية تكافل ضمن مبادرة إسناد الخدمات الحكومية للقطاع غير الربحي، إلى تصميم وتنفيذ المنتجات الإبداعية وإجراء البحوث العلمية وإعداد النماذج والاختبارات وإدارة الأفكار واستضافة البرامج والأنشطة التفاعلية.

إثر ذلك، شارك أمير منطقة المدينة المنورة أبناءه الأيتام مأدبة الإفطار، منوهاً بمستوى الرعاية والعناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للأيتام والاهتمام بشؤونهم وتوفير احتياجاتهم التي تسهم في تحسين جودة حياتهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء المجتمع، مشيداً بالدور الذي تقدمه جمعية تكافل الأهلية لرعاية الأيتام في خدمة هذه الفئة الغالية.

وفي سياق متصل، كرم الأمير سلمان بن سلطان الفائزين في فروع جائزة الشيخ إبراهيم جليدان (رحمه الله) السنوية للتفوّق الدراسي لأبناء الجمعية وبناتها في دورتها الخامسة التي تأتي في إطار العناية بدعم المسيرة التعليمية لأيتام المدينة المنورة، وتحفيز المتفوقين منهم في مختلف المراحل الدراسية.

من جهته، قدّم الأمين العام لجمعيّة تكافل الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور عبدالمحسن الحربي، شكره وتقديره لأمير منطقة المدينة المنورة على دعمه احتياجات الأيتام كافة ورعايته مسيرتهم التعليمية وتشجيعه المستمر للمبادرات التي تسهم في رعايتهم وتحفيزهم، في ظل الدعم الذي تحظى به الجمعية من المانحين وأفراد المجتمع كافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنطقة الشرقية: القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي