أخبار عاجلة

الاتحاد ينتفض وبـ 3 ينتصر

الاتحاد ينتفض وبـ 3 ينتصر
الاتحاد ينتفض وبـ 3 ينتصر
استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بعد تفوقه على مضيفه الطائي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

بدأ اللقاء برغبة قوية من لاعبي الاتحاد لحسم اللقاء مبكراً، وسط تحفظ دفاعي من الطائي والاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن هجمة منظمة من الجهة اليمنى للاتحاد لعب فواز الصقور كرة عرضية لم يتوانَ عبدالرزاق حمدالله عن تسديدها "على الطائر" لتسكن شباك الطائي هدفاً أول للاتحاد (د:8)، وقبل نهاية الشوط الأول ترجم فيصل الغامدي كرة عرضية من مدالله العليان هدفاً ثانياً للاتحاد (د:42).

وفي الشوط الثاني، كاد الطائي يعود للقاء بعد أن شن عدة هجمات، ولكن صلابة الدفاع الاتحادي بقيادة أحمد حجازي، ومن خلفه تألق الحارس مارسيلو غروهي، حرمت فارس الشمال من هز الشباك الاتحادية. وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء ومن مجهود فردي أكثر من رائع وضع رومارينهو بصمته التهديفية محرزاً الهدف الثالث للاتحاد (د:87)، لينتهي اللقاء بفوز العميد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد فوزه التاسع ويصل للنقطة 31 قافزاً للمركز الخامس، فيما تلقى الطائي الخسارة الـ12 وتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الـ16.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الاتصالات: 11.9 مليار دولار استثمارات تقنية في «ليب 2024»
التالى برعاية أمير عسير.. تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني