أخبار عاجلة
موسيماني يحدد بديل بيكهام أمام سموحة -
دول تستعد لـ «الجرعة الثالثة».. وتلقيح الصغار -
لذيذ وخفيف على الإفطار.. طريقة عمل الشيش طاووق -
أسعار الجبس اليوم 21 / 4 / 2021 فى مصر -

فرانكفورت يؤمن بقاء مدافعه الياباني حتى 2022

فرانكفورت يؤمن بقاء مدافعه الياباني حتى 2022
فرانكفورت يؤمن بقاء مدافعه الياباني حتى 2022

«نموذج للاحتراف وقائد مثالي»

قرر نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، تمديد عقد الدولي الياباني المخضرم ماكوتو هاسيبي، مدافع النسور، لعام واحد حتى صيف 2022، من أجل الحفاظ على استقرار الخط الخلفي، في ظل المردود الثابت للقادم من أقصى الشرق الآسيوي طوال المواسم السبعة الماضية.

وأكد المدير الرياضي لفرانكفورت، فريدي بوبيتش، أن المدافع الياباني يعد نموذجًا للاحتراف بعد تمديد بقاء ماكوتو مع الفريق لعام سابع، معقبًا: «إنه يجرى تدريبات بدنية قوية للغاية ويضع كرة القدم الاحترافية في المقام الأول».

وأضاف بوبيتش: «هاسيبي، صاحب الـ37 عامًا، هو قائد مثالي ويقدم أقصى ما في وسعه معنا داخل وخارج الملعب، لهذا فإن الكل مقتنع بأنه سيجلب السعادة إلى آينتراخت مجدداً في الموسم المقبل».

وشارك المدافع الياباني، في 331 مباراة لحساب منافسات بوندسليجا، من بينها 228 مباراة بقميص فرانكفورت، بعد أن ساهم في تتويج فولفسبورج بلقب الدوري الألماني في 2009، كما فاز مع فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا في 2018.

ويعتبر هاسيبي، الذي شارك في 114 مباراة مع المنتخب الياباني، رابع أكثر اللاعبين مشاركة في الموسم الحالي، بإجمالي 20 مباراة، بمعدل 1695 دقيقة، مع فريق فرانكفورت صاحب المركز الرابع بالبوندسليجا، والذي يسعى إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة