أخبار عاجلة
عام / المغرب تسجل 703 إصابات جديدة بفيروس كورونا -

هالاند يدعم هجوم دورتموند قبل موقعة إشبيلية

هالاند يدعم هجوم دورتموند قبل موقعة إشبيلية
هالاند يدعم هجوم دورتموند قبل موقعة إشبيلية

بحثًا عن تذكرة التأهل إلى ربع النهائي القاري..

بات في إمكان مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينج هالاند، المشاركة في مواجهة أسود فاستيفاليا مع إشبيلية الإسباني، مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يبدو وأن الفريق سيفتقد فيه لخدمات المدافع رافائيل جويريرو بسبب الإصابة.

وغاب جويريرو عن مواجهة الفريق الألماني التي خسرها برباعية مقابل هدفين، أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني «بوندسليجا»، لكن العودة إلى التدريبات باتت محل شك إلى جانب المهاجم جيوفاني رينا.

ولم تتوقف خسائر دورتموند قبل استضافة الفريق الأندلسي، عند افتقاد جهود الثنائي؛ حيث تأكد غياب الجناح الإنجليزي جادون سانشو، في الوقت الذي سيدافع فيه دورتموند عن الفوز ذهابًا بثلاثية مقابل هدفين، قبل تجدد الموعد في سيجنال إيدونا بارك.

وقال إيدين تيرزيتش، المدير الفني المؤقت للفريق الألماني: «جادون سانشو لن يكون جاهزًا لمباراة الغد، جويريرو وجيوفاني رينا لن يغيبا كل ذلك الوقت، علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كان بمقدورهما المشاركة غدًا».

وأضاف تيرزيتش: «بالنسبة لهالاند وثورجان هازارد، يمكننا القول إنهما سيلعبان غدًا»، في إشارة إلى جاهزية النروجي، بعدما اضطر للخروج مبكرًا في مباراة دورتموند أمام بايرن بعد أن أحرز هدفين.

ولم يتأهل بروسيا دورتموند إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2017، وقد يساهم التأهل إلى هذا الدور في تخفيف آثار الموسم الصعب، لرفاق هالاند؛ حيث يحتل الفريق المركز السادس في الدوري ويواجه خطر الابتعاد عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

الإصابة تحرم دورتموند من جهود سانشو أمام إشبيلية

بايرن يقلب الطاولة على دورتموند ويستعيد صدارة الدوري الألماني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرامكو تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة (إي آي جي)
التالى سياسي / الحكومة الأردنية تثمن قرار "اليونسكو" المتعلق بالقدس