أخبار عاجلة
4 نصائح للسيطرة على الغضب في رمضان -
تعليمات خاصة لمصطفى فتحى قبل مواجهة الأهلى -

مدير «كفالة» يبحث الفرص الواعدة لرواد الأعمال من الصناعيين والمصدرين

مدير «كفالة» يبحث الفرص الواعدة لرواد الأعمال من الصناعيين والمصدرين
مدير «كفالة» يبحث الفرص الواعدة لرواد الأعمال من الصناعيين والمصدرين

لدعم الازدهار في القطاع..

بحث مدير عام برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «كفالة» هُمام بن عبدالعزيز هاشم اليوم, مع مؤسس منصة «ملتقى الصناعيين والمصدرين السعوديين» المهندس جاسم الشمري الفرص الواعدة لرواد ورائدات الأعمال من الصناعيين والمصدرين التي يتيحها البرنامج عبر المنتجات والبرامج التمويلية التي تقدمها جهات التمويل المتعاونة مع البرنامج.

وأعرب هاشم عن تطلعه أن تكون منصة «ملتقى الصناعيين والمصدرين السعوديين» قناة رائدة في مشاركة المعرفة والخبرة لكل ما يهم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الصناعي عبر نخبة من المتخصصين الأعضاء في المنصة لدعم الازدهار في قطاع الصناعة والتصدير.

يُذكر أن برنامج «كفالة» يختص بتسهيل تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة المجدية اقتصاديًا، التي لا تملك القدرة على تقديم الضمانات المطلوبة لجهات التمويل؛ حيث يساعد البرنامج قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على التمويل اللازم لتطوير وتوسيع أنشطته، وتشجيع المؤسسات المالية على التعامل مع هذا القطاع لتحقيق دوره المهم في الاقتصاد الوطني، من خلال إسهامه في توفير فرص عمل جديدة، وتنمية المناطق والقطاعات الأقل نشاطًا اقتصاديًا.

اقرأ أيضًا:

«كفالة» و«واعد» يوقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تمويل المشاريع الريادية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغيير مسمى هيئة الصحفيين لاتحاد الإعلاميين السعوديين.. وتعديلات على اللائحة
التالى أسرة متوفية القنفذة لـ عكاظ: إجازة موظف تعطل شهادة الوفاة!