أخبار عاجلة

إطلاق منصة التسوق الإلكتروني GC store في السعودية

إطلاق منصة التسوق الإلكتروني GC store في السعودية
إطلاق منصة التسوق الإلكتروني GC store في السعودية

أعلن متجر جي سي ستور اليوم إطلاق منصة التسوق الخاصة به رسمياً في المملكة العربية السعودية تحت اسم «gcstore.sa»، وذلك لبيع المنتجات المملوكة حصرياً للمتجر التي تم شراؤها من المتجر وتخزينها في مستودعه الخاص به من المصانع مباشرة من داخل المملكة وخارجها.

وكشف مدير التصاميم لموقع جي سي ستور أحمد المريني أنه يمكن الآن لعملاء متجر جي سي ستور السعودي التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية، إذ سيوفر منتجات مختلفة تغطي ١٢ فئة من بينها الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات الطبخ ومنتجات حصرية للمتجر وتعاون مع مصممين عالميين محلياً وخارجياً.

ولفت إلى أنه يمكن للراغبين تحميل تطبيق GC Store من خلال نظامي أبل وأندرويد والتصفح والشراء بشكل آمن وسريع.

وقال أحمد المريني، في بيان الإطلاق الرسمي، إن هذه الخطوة تسلط الضوء على الشراء مباشرة من المصانع المحلية أو الخارجية دون وسيط والبيع من خلال المتجر بأسعار منافسة وجودة عالية وبتصاميم جذابة وطريقة مختلفة عن بقية المتاجر.

وبين المريني أن المتجر سيواصل سعيه لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة