أخبار عاجلة

ثقافي / الإيسيسكو تطلق الخميس المقبل عامها للمرأة

ثقافي / الإيسيسكو تطلق الخميس المقبل عامها للمرأة
ثقافي / الإيسيسكو تطلق الخميس المقبل عامها للمرأة 2021

ثقافي / الإيسيسكو تطلق الخميس المقبل عامها للمرأة

الاثنين 1442/7/24 هـ الموافق 2021/03/08 م واس


الرباط 24 رجب 1442 هـ الموافق 08 مارس 2021 م واس
تطلق منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الخميس المقبل عام الإيسيسكو للمرأة 2021 في موضوع "المرأة والمستقبل"، وذلك برعاية من العاهل المغربي الملك محمد السادس.
وأوضح بيان صادر عن المنظمة اليوم أنها ستنظم بهذه المناسبة احتفالية كبرى حضوريا وعبر تقنية الاتصال المرئي، تشارك فيها شخصيات نسائية رفيعة المستوى في جميع المجالات من العالم الإسلامي وخارجه، بينهن أميرات ورئيسات وزراء ووزيرات وقياديات في منظمات دولية، لاستعراض تجاربهن الرائدة وخبراتهن المتميزة في جميع المستويات الحكومية والمؤسساتية والاجتماعية.
ويتضمن جدول أعمال الاحتفالية تقديم مجموعة من المبادرات والمشاريع الخاصة بدعم الفتيات والنساء، وتعزيز فرصهن للإسهام في التنمية المستدامة لمجتمعاتهن، إضافة إلى إطلاق تحدي "نور المستقبل" كحدث يرمز إلى أهمية إشراك المرأة في صياغة المستقبل، ودعوة من أجل تعزيز إسهامها في وضع الخطط المطلوبة التي تسهم في بناء المستقبل.
// انتهى //
16:09ت م
0168
2198135.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة