أخبار عاجلة
تفاصيل إصابة أيمن أشرف وفترة غيابه عن الأهلى -

وزراء الداخلية العرب: الهجوم الحوثي على المملكة يرقى إلى جرائم الحرب

-03-08

وزراء الداخلية العرب: الهجوم الحوثي على المملكة يرقى إلى جرائم الحرب

المواطن - واس


اسمع الخبر

أكدت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب أن الأعمال العدائية المتكررة التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الإرهابية واستهدافها المتواصل للمدنيين والمنشآت المدنية في المملكة العربية السعودية، يرقى إلى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وقالت الأمانة في بيان اصدرته اليوم، من مقرها بتونس إن الهجومين الإرهابيين الذين وقعا أمس على ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو في مدينة الظهران إنما يؤكدان من جديد النوايا الحقيقية لهذه العصابات الإجرامية المتمثلة في تقويض السلم والاستقرار في المنطقة وتهديد مصادر الطاقة العالمية، كما يؤكد مرة أخرى الدعم الكبير الذي تتلقاه من بعض القوى الإقليمية التي تناصب المملكة والعالم العربي العداء.

دعم ومساندة المملكة

وأعربت الأمانة العامة للمجلس عن ارتياحها العميق لتمكن قوات الدفاع الجوي السعودية الباسلة من إحباط هذين الهجومين، مجددة وقوفها الكامل إلى جانب المملكة ومساندتها المطلقة لكافة الإجراءات والتدابير التي تتخذها لضمان أمن مواطنيها والمقيمين على أراضيها وسلامة منشآتها ومكتسباتها.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احتفال التركستاني والساسي بزواج اليزيد
التالى البحرين تُشيد بيقظة وجاهزية قوات التحالف في مواجهة الاعتداءات الحوثية