أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

الاثنين 1442/7/24 هـ الموافق /03/08 م واس


تونس 24 رجب 1442 هـ الموافق 8 مارس 2021 م واس
تناقلت الصحف التونسية الصادرة اليوم تأكيد رئيس الحكومة التونسية هشام مشيشي في تصريح له ، أنّ الحرب على الإرهاب تبقى من أولويات عمل الحكومة، التي ستواصل توفير الدعم اللازم لقوات الأمن الداخلي والجيش الوطني، وتعزيز الإمكانيات المادية والبشرية لمختلف هذه الوحدات.
وتطرقت إلى إعلان قوات مكافحة الإرهاب بمدينة ترهونة، شمال غرب ليبيا ، حالة الطوارئ العسكرية بعد رصد معلومات بتحركات لخلايا تنظيم "داعش" الإرهابي حول المدينة، في وقت تترقب فيه الأوساط الليبية والدولية جلسة البرلمان الليبي التي ستعقد في مدينة سرت اليوم والمخصصة لمنح الثقة للحكومة الليبية اليوم ، وسط مخاوف من محاولات إفشال الجلسة.
وألقت صحف الإثنين الضوء على نفي الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذها أي قرار بشأن وضع قواتها من أفغانستان قبل الموعد النهائي الذي تم التفاوض عليه للانسحاب في الأول من مايو، مشيرة إلى أن كل الخيارات لا تزال مطروحة على الطاولة.
وأخبرت صحف تونس عن تسجيل إيطاليا، خلال الـ 24 ساعة الماضية نحو 20765 إصابة و207 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد وهو ما يمثل تراجعا لكلا المؤشرين، وسط ارتفاع متواصل للحالات النشطة في البلاد.
// انتهى //
12:43ت م
0064
2198002.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة