أخبار عاجلة

أمانة نجران تكثف جولاتها الرقابية وتغلق 3 منشآت تجارية

-03-08

أمانة نجران تكثف جولاتها الرقابية وتغلق 3 منشآت تجارية

المواطن - واس - نجران


اسمع الخبر

تواصل أمانة منطقة نجران والبلديات التابعة لها جولاتها الرقابية على جميع المنشآت بتطبيق العقوبات النظامية و الالتزام بالبروتوكولات الوقائية ، أسفرت الجولات عن إغلاق 3 منشآت تجارية ، وتحرير 7 مخالفات لمنشآت أخرى لمخالفتها للإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.

جولات رقابية:

و أكد أمين المنطقة المهندس عيد بن نايف العتيبي، أن الفرق الميدانية بالأمانة وبلديات المنطقة مستمرة في تكثيف جولاتها الميدانية للرقابة على جميع المنشآت على مدار الساعة، بالإضافة إلى وتطبيق العقوبات النظامية دون تهاون بحق المخالفين.

إجراءات احترازية:

ودعت الأمانة المنشآت التجارية بالمنطقة إلى الالتزام بالبروتوكولات الوقائية من خلال وضع الملصقات الأرضية بالمنشآت لتحقيق التباعد الجسدي، وتوفير المعقمات في مداخل المنشآت التجارية.

جولات أمانة منطقة نجران:

وخلال الفترة الأخيرة نفذت بلدية شمال نجران  188 جولة ميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتكولات الوقائية, أسفرت عن 25 مخالفة و 34 انذار و إغلاق منشآة واحده.

وأكدت الأمانة المتابعة المستمرة لجميع المنشآت داعية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون و الإبلاغ عن المخالفين, من أجل الحفاظ على سلامة الجميع واتباع التعليمات التي فرضتها الأمانة من خلال مركز البلاغات الموحد 940 وقنوات التواصل الرسمية التابعة للأمانة.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / "الغذاء والدواء" تشارك في اجتماع بعثة الأعمال للشركات الروسية المصدرة لمنتجات المجمع الصناعي الزراعي إلى المملكة
التالى عدم ظهور تأمين السيارة في «أبشر».. المنصة توضح خطوة مهمة